الأحد، 23 أكتوبر 2016

أجهزة الحماية ضد السرقة 0502525942


اجهزة الحماية ضد السرقة 

جهاز الحماية اللاسلكي يتألف من :

-حساسات حركيه لاسلكي توضع داخل المنزل في الاماكن المتوقع فيها حركه غير مشروعه.
- حساسات للابواب لاسلكي توضع على جميع ابواب المداخل للمنزل.
- جرس انذار مزود ب فلشر لاسلكييتم وضعه خارج المنزل.
- عدد 2 ريموت كنترول لقفل النظام عند الخروج من المكان وفتحه عند العوده.
- جهاز بانال يوضع بداخله شريحه اتصل مبرمج ل عدد 3 ارقام خاصه بالعميل يتم تعينهم في حال محاوله دخول للمنزل يقوم الجهاز بضرب الاجراس الكترونياً والاتصال بصاحب المنزل وابلاغه بأن منزله قد قام احد بمحاوله دخول.

تتنوع أجهزة الانذار ضد السرقة الى نوعين :

النوع الأول -أجهزة إنذار ضد السرقة سلكية :

يتم توصيلها بأسلاك الى الجهاز الرئيسى الذى يقوم بتغذية هذه الأجهزة بالكهرباء اللازمة لها والفولت التى تعمل من خلاله ، وغالب استخدامات هذه الأجهزة فى الشركات الكبرى أو المصانع أو الهيئات والمؤسسات .

النوع الثانى -أجهزة إنذار ضد السرقة لاسلكية :

وتعمل هذه الاجهزة على إرسال إشارات الى الجهاز الذى يقوم بتنبيه صاحب السيارة أوصاحب المنشأة التى يوضع عليها هذا الجهاز وذلك كلى يقوم بأخذ استعداداته للحفاظ على ممتلكاته .

ملحوظة :

تنوعت استخدامات هذه الأجهزة بحيث صارت تمثل عنصراً هاما من عناصر منع السرقة والاقتحام وذلك لأنها :
- تعطى إشارات عند فتح أبواب السيارة أو إغلاقها فى غير المواعيد المحددة للعمل ، أو بطريقة خاطئة وعلى الفور تقوم هذه الأجهزة بالاتصال تليفونياً بصاحب الشركة أوصاحب السيارة لكى تنبهه الى وجود اقتحام من متطفل على الشركة أو على السيارة
- ولهذه العملية تطبيقات على الآى فون وأجهزة الاندوريد  :
- بعضها يتصل بشبكات الاتصال للوصول الى صاحب الشركة أو صاحب السيارة  ،والأرقام الأخرى التى تم وضعها ضمن سيستم الجهاز حيث تقوم بعض الأجهزة بالاتصال بعشرة أرقام للجوال لتنبيههم الى وجود سرقة بالمكان 
- بعضها يقوم بالاتصال بالنت أيضا على الايميل أو عبر برامج الاتصال المختصة بالنت والموجودة على المحمول مثل فايبر والواتس آب والفيس .
- وبعض هذه الأجهزة تقوم بتصوير السارق فى وضعية السرقة فى حالة الاقتحام وتعطيه إنذارا سريعا بهذه البيانات فى حالة الاقتحام والدخول .
- و تقوم هذه الأجهزة بإصدار أصوات مزعجة وعالية جدا تقوم بإرباك السارق وإزعاجه وتنبيه من حوله من المارين فى الشارع أو المجاورين له لكى يقوموا بالامساك به ومنع السرقة .

ميزة أخرى فى جهاز إنذار السرقة :

هى خاصية مانع التعطيل :
حيث تقوم هذه الأجهزة بالعمل دون أن يتم إيقافها من قبل السارق حيث إن السارق يحرص على تعطيل هذه الأجهزة بقطع أسلاكها أو تكسير أجزاء منها ولكن بعض هذه الأجهزة صممت بطريقة تمنع من تعطيل هذه الأجهزة أو إيقافها فهى مزودة ببطارية كهربائية لتمد الجهاز بالطاقة عند انقطاع أسلاك الجهاز التى تمده بالكهرباء ، ويكون المعدن الخارجى لهذه الاجهزة من المعادن الصلبة التى لا يمكن كسرها ولا يستطيع السارق إيقاف سارينة الصوت المنبعث من أجهزة الانذار ضد السرقة .
فإذا كان لديك شركة أو سيارة أو مملوكات مهمة تخاف من سرقتها فإن تركيب جهاز إنذار ضد السرقة هو أفضل الحلول لهذه المهمة حيث يعمل على إعلامك بعملية السرقة وإرباك السارق وإيقاف عملية السرقة فور اقتحام السارق ، وبهذا تستطيع أن تنقذ ممتلكاتك وتحافظ على سيارتك وشركتك ومنزلك .
مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق