الأحد، 23 أكتوبر 2016

أجهزة الانتركم المرئي

أجهزة الانتركم

أنواع الانتركم :

انتركم صوتي:

وهو  من اول واشهر انواع الانتركم التي ظهرت وينتشر  بشكل واسع خاصة فى الدول العربية وخاصة مصر  وعن طريقه يتم تواصل الافراد بالصوت .

انتركم مرئي:

وتعتبر هذه النوعية من الانتركم من احدث أنواع الانتركم الجديدة والمتطورة والتي تعتمد على تكنولوجيا متطورة ومتقدمة حيث يتم التواصل بطريقها عن طريق رؤية المتصل بالاضافة لتوفير الصوت بها  وبهذا يمكنك رؤية وسماع من يحاول التواصل معك وان تسمح له  بالدخول لمنزلك ام لا .

انتركم الديجيتال :

وتعتبر هذه النوعية من النوعية المتطورة التي تستخدم تقنيات وخصائص متقدمة للغاية وتتمتع بسهولة ويسير في الاستخدام بالاضافة أنها تعتبر من اسهل انواع الانتركم التي يتم تركيبها وفكها وعمل الصيانة لها بدون أى متاعب .
– وهناك أيضا انواع اخرى من الانتركم فهناك الانتركم الفردية التي تستخدم لكل شقة وهناك الانتركم الجماعية التي تربط بين جميع الشقق بنظام اتصال وتواصل وبرامج معينة تقدمها المتحدة بشكل سهل عن طريق فريق الخبراء والفنيين التي تمتلكهم .
-ولهذا إن كنت تريد ان نوع من انتركم عليك الاتصال بشركة كاميرات مراقبة  .

يتألف الانتركم المرئي  : 

– من سماعه وكاميرا خارجيه صغيرة ليلية ونهارية توضع عند باب المنزل او المنشأه .
– و شاشة و سماعة داخل المنزل او المنشأة لرؤية الزائر والتحدث معه ومعرفة شخصيته قبل ‘عطاء الإذن بفتح البابو السماح له بالدخول .
كما انها مزودة بذاكرة لحفظ صور الزاور عند قرعهم للجرس الفائده منها معرفه الزوار في حال عدم وجود احد في المنزل او المنشأة .
مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق