الأحد، 23 أكتوبر 2016

بوابات أمنية و الكترونية

البوابات الأمنية 

توضع هذه البوايات الالكترونية فى :

-المحلات التجارية .
-الشركات الكبرى .
-المنشآت الحيوية الحكومية أو الخاصة .
المولات التجارية .
-المنازل والابراج .
-مداخل الحدائق والمتنزهات والملاهى .
-مداخل النوادى والاماكن التى عليها اقبال كبير .
-مداخل الجامعات والكليات الخاصة أو بعض الجامعات الحكومية التى يطلب لها نوعا خاصا من التأمين من خلال هذه البوابات .
-الى غير ذلك من المنشأت التى يتم وضع هذه البوابات عليها بغرض تأمين هذه المنشأة من الدخلاء أو قطاع الطرق أو اللصوص أو السارقين والمختلسين .
-ويمكن أن تكتشف هذه البوابات جميع الادوات الموجودة مع الداخل سواء كانت معدنية أو غير معدنية .

ووظيفة عمل البوابات تنحصر فى الاتى :

- تأمين المداخل والمخارج من الخارجين على القانون أو اللصوص أو البلطجية.
- ضبط الأدوات الغير مسموح بها داخل المنشأة .
-ضبط المسروقات التى تمت سرقتها من داخل المحلات التجارية التى يكون عليها اقبال كبير من قبل العملاء  وفى هذه الحالة تقوم  البوابات بمحاصرة الدخلاء واللصوص الذين يقومون بسرقة المحل التجارى
-تصمم هذه البوابات بحساسية عاليه ودقه ومهنية متميزة من حيث الاداء حيث تقوم هذه البوابات بلقط الاشارات المخالفة عبر مستشعرات الضوء والاشعة تحت الحمراء واللاقط المغناطيسى الذى يقوم بالتفاعل مع الأشياء التى يتم عبورها من خلال هذه البوابات .
-تقوم الشركات المتخصصة فى الانظمة الصوتية أو أنظمة المراقبة الالكترونية بتركيب هذه الابواب التى يتم من خلالها تأمين الاماكن التجارية أو أماكن البيع أو الأماكن الحساسة فى الدولة .
-ومع تطور العصر الحديث فى أنظمة المراقبة التى تقوم بها هذه الشركات فإن تطور البوابات الالكترونية يعد من أكثر ما حاز على الثورة التكنولوجية الحديثة التى يتم من خلالها انشاء أحدث البوابات التكنولوجية العصرية المتقدمة فى هذا المجال .
-قامت بعض شركات التصنيع بانشاء بوابات تعمل على كشف جميع المتعلقات الشخصية التى يتم عبورها من خلال هذه البوابات ، وتستطيع هذه البوابات أن تقوم بتصوير الشخص الذى يقوم بالعبور من خلال هذه البوابات وتسجيله بالصورة الواضحه والتعرف على ملامحه الشخصية وتسجيل جميع البيانات الخاصة بهذا الشخص الذى يقوم بالمرور من خلال هذه البوابات .
-تعطى الشركة ضمانا شاملا لكل أجزاء البوابه ويشمل الضمان العيوب التى قد تعترى النظام الخاص بهذه البوابات وتتعهد الشركة لعملاءها اصلاح هذه العيوب وتفاديها طوال فترة الضمان .

-وهناك بوبات الكترونية للسيارات :

ووظيفة هذه البوابات انها توضع على أبواب الكراجات أو الباركينج الذى تقوم السيارات بالوقوف فيه ،

وظيفه هذه البوابات: 

أن تقوم بمراقبة السيارات الداخلة و بوظيفة التأمين الخاصة للمكان وتقوم أيضا بعملية فرز للسيارات التى مرت الى الكراج ومدة الانتظار الخاصة بكل سيارة ، وبالتالى تستطيع هذه البوابات أن تحصى عدد السيارات التى قامت بدفع أجرة الوقوف والتى لم تفعل ذلك ، ويمكنها تصوير هذه السيارات وإطلاق صفارات الانذار عند وجود مخالفة من المخالفات التى تقوم بها السيارات التى تقف فى هذا المكان .
مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق