الأحد، 23 أكتوبر 2016

شركة زونة المتحدة لأنظمة الأمنية و أجهزة الانذار جدة - 0502525942




خدمات شركة زونة المتحدة :

 أنظمة كاميرات المراقبة (CCTVSystem Solution :

- IR Camera
- IP Camera
- Night Vision camera .
Outdoor Cmera
Indoor Camera
Doom Camera .
Ptz Camera
Hidden Camera
Dvr 4,6,8,16,32 Chanel
CCTV Software 

انذار الحريق المعنون يتألف من :

1 - جهاز كنترول  .
 2- كاشف دخان .
3-كاشف حراره
 4-جرس انذار .
5-كاسر زجاجي
- تنفيذ وتشغيل وبرمجه واشراف
-استخراج تراخيص دفاع مدني
1- الغرض من أنظمة إنذار وكشف الحريق :
- الغرض الرئيسي من هذه الأنظمة :
هو سرعة الاستجابة إلى الحريق ثم تحويل هذه الاستجابة المبكرة إلى إشارة سمعية ومرئية لتنبيه فرد أو مجموعة الأفراد الموجودة في المبنى أو المكان أو مركز الإغاثة أو الإطفاء أن هناك حريق في مراحله المبكرة.

 أنظمة التحكم بالدخول و الانصراف :  Access Control & Time Attendance Solutions و تفيد هذه الأنظمة في :


- السيطرة على عدد غير محدود من المواقع عبر الموقع الرئيسي بقاعدة بيانات آمنة .- استيعاب 10 موظفين للتحكم و السيطرة على جميع وظائف النظام بواسطة (WAN/LAN)
- إمكانية ربط 32 جهاز لتوسيع نطاق التحكم ليصل إلى 512 مدخل 512 مخرج .- 5000 بطاقة لكل مجموعة و تتوسع حتى 8000 بطاقة .- التحكم و السيطرة على صلاحية حامل بطاقة من حيث الدخول و الخروج أو التعطيل أو توقيف امتيازات الدخول أو تحديد أوقات فتح الأبواب .- يسمح النظام بالسيطرة على المصاعد بحدود 8 طوابق لكل مصعد و يمكن أن يتوسع إلى 32 طابق .- أجهزة حساسة لقراءة بصمة اليد .- ربطها بأجهزة إنذار بشكل منفرد في حالة الاختراق .- كشف تأ×ر الموظفين و تقارير وقت الحضور و الانصراف و الكثير من أنظمة الموارد البشرية .- ربطها بأجهزة المراقبة المرئية CCTV للمتابعة و المراقبة عن بعد .

أنظمة شبكات الهاتف الرقمية :

- مقسم رقمي يستوعب عدد كبير من الخطوط الخارجية و التحويلات الداخلية .- جهاز رئيسي للبرمجة .- جهاز رئيسي مع ميزات اضافية للتحكم- جهاز فرعي للمستخدمين .- أجهزة لاسلكية حسب رغبة العميل .- سماعة باب خارجية مربوطة مع المقسم .- إمكانية فتح الأبواب عن طريف الهاتف . 

أنظمة شبكات الهاتف الصوتية  IP :

- أكثر سهولة في التنزيل و التعريف من أنظمة الهواتف التقليدية القديمة . - أسهل في الإدارة عن طريق واجهة تعمل على شبكة الانترنت في التعريف .- لا حاجة إلى وصلات هاتفية منفصلة .- سهولة الحركة و التجوال - إذ يمكنك الاتصال بأي مكان بالعالم بفضل ميزة بروتوكول : SIP  .
- الحد و التقليل من تكلفة المكالمات بصورة ملحوظة بفضل الاعتماد على عنصر الانترنت .-  عرض أفضل لحالة النظام و نوعية المكالمات .

أنظمة الإنذار ضد السرقة :

- إن أنظمة الحماية  ضد السرقة و الحريق  أنظمة أكثر قدرة على كشف أي اخترق قد يحدث في منزلكم مما يجعلكم تشعرون بالراحة و الأمان و الطمأنينة على أنفسكم و على ممتلكاتكم .- نظام متعدد الاستعمال لحماية كافة المواقع المطلوبة لاسلكية و سلكية .- تقسيم المواقع لأكثر من قسم لمعرفة مواقع الاختراق .- تشغيل أجهزة الإنذار و إرسال رسائل و الاتصال بك و بالشرطة في حالة الاختراق .
- أجهزة حساسة و دقيقة و عالية في الجودة ذات قدرة سريعة على كشف الاختراق .

أنظمة المنزل الذكي :

نظام البيت الذكي هو جهاز يتم تركيبه في المنزل و يربط عبر الشبكة الكهربائية للمنزل و شبكة الانترنت ، له برامج معينة ، تمكنك من التحكم بجميع الأجهزة الكهربائية مثل الانارة و الستائر و المكيفات و التلفاز أي بمعنى آخر كل جهاز يعمل على الكهرباء يمكنك التحكم به ، و له إضافات مثل : شاشات LCD  باللس ، أو عن طريق ريموت كنترول أو بواسطة توجيه الأوامر الصوتية ، أو بالاتصال بالمنزل و توجيه الأوامر الصوتية  أو عن طريق الرسائل النصية حيث أن النظام يخبرك عن أي تغيير بالمنزل بواسطة الرسائل القصيرة أ, الاتصال بك أو أي طريقة تفل اساتخدامها .
أنظمة المصدات و الحواجز الأمنيةهي مصدات أمنية عالية الجودة تعمل بالهيدروليك بكافة المقاسات و الأحجام .أجهزة دخول و خروج الأفراد مع نظام عدد الأفراد في الدخول و الخروجنظام بوابات الحماية للمعارض و محلات الألبسة .











مستعدون لتوريد وتركيب وبيع وصيانة:
أسعار خاصة للمؤسسات والشركات  ..
للاستعلام الاتصال على مسئول المبيعات:
المهندس محمد نور :
جوال :0502525942
جوال : 0506758410
البريد الالكتروني :
eng.mohamed.noor10@gmail.com
صفحاتنا على النت :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق